1. الرئيسية|
  2. كوورة مغربية

بونو: هدفنا كان هو الفوز.. وسعداء بالتنقل إلى المكسيك بعد ذكريات 70 و 86

أكد ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، أن مواجهة هايتي لم تكن سهلة رغم نجاح “أسود الأطلس” في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين عن آخر جولات دور مجموعات كأس العالم، مشيرا إلى أن المجموعة احتاجت بعض الوقت للدخول في أجواء اللقاء قبل أن استعادة توازنها خلال الشوط الثاني.

وأوضح بونو، في تصريحاته عقب المباراة، أن المنتخب المغربي لم يبدأ المواجهة بالشكل المطلوب، قائلا: “لم ندخل المباراة بالطريقة المواتية، وتأخرنا في الدخول في أجواء اللقاء، كما كان ينقصنا بعض التوازن في التحولات بين الهجوم والدفاع.. في الشوط الثاني استعدنا التوازن وتمكنا من التحكم في مجريات المباراة بشكل أفضل”.

وعن التأهل إلى الدور المقبل والخصم المنتظر، شدد بونو على أن الهدف الأساسي للمنتخب كان مواصلة المشوار في المنافسة، مؤكدا أن الطاقم التقني استغل المباراة أيضا لمنح الفرصة لعدد من العناصر الجديدة.

وبخصوص انتقال المنتخب المغربي إلى المكسيك لخوض الدور المقبل، أبدى بونو تفاؤله بالأجواء التي سترافق “أسود الأطلس”، مردفا: “أظن أن الجمهور المكسيكي يحب المنتخب المغربي، فهناك تقارب في هوية اللعب من الناحية الكروية، وأنا متأكد من أن الجماهير المكسيكية ستتعاطف مع المنتخب المغربي”.

وختم بونو حديثه بالتأكيد على سعادته بخوض المباريات في المكسيك، مستحضرا الروابط التاريخية التي تجمع الكرة المغربية بهذا البلد، قائلا: “نحن سعداء باللعب في المكسيك، فقد منحتنا الكثير تاريخيا في كرة القدم، سواء خلال مونديال 1970 في أول مشاركة للمغرب، أو في مونديال 1986”.

L’article بونو: هدفنا كان هو الفوز.. وسعداء بالتنقل إلى المكسيك بعد ذكريات 70 و 86 est apparu en premier sur هسبورت.

أضف تعليقاً